مملكة الرومانسية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نك نيمات روعة

نك نيمات روعة Empty نك نيمات روعة

مُساهمة من طرف أمير الزمان الجمعة سبتمبر 04, 2009 9:13 am

x~®️©️½™️ليتني قطره مطر ... وانزل على باب بيتك...وليتني نسمه هوى... كل ما اشتقت لك جيتك¾®️©️~x
~®️]¦[يّاقَلّبْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه
]¦[©️½™️اذا زعلان ياقلبي .. تعال ارضيك من قلبي ..انا لعيونك ملبي مدامك فيني مخير¾®️©️~x(L)
(U)x~®️©️يلا يا قلبي سرينا ...ضاقت الدنيا علينا®️©️~x(U)
(U)x~®️©️خلاص الماضي ودعته ..محيت ذكراه من قلبي®️©️~x(U)
(U)x~®️©️ شكيت للبحر هاج وتكبر..شكيت للقمر غاب وتعذر..وشكوتي اني على فرقاك ما عاد اقدر®️©️~x(U)
(L)قالوا من تحب!.. قلت حبيبتي..قالوا لماذا تحب..قلت حبيبتي..قالوا كيف تحب..قلت حبيبتي..قالوا لم نفهم.. قلت يكفيني عقل حبيبتي(L)
~®️©️½™️عساك تتهنى بغيابي .. عسى أحبابك يسلونك .. وأنا على كثر أحبابي .. ما اقدر أعيش من دونك¾®️©️~x
(L)x~®️©️½™️ان وصفتك كذبوني..و ان ذكرتك عاتبوني ..يحسبون اني ابالغ ما درو انك عيوني¾®️©️~x(L)
(L)x~®️©️½™️اقول لقلبي:تصبر..يقول:والله ما اقدر..اقول:طيب تحبه؟..يقول:فوق ما تتصور¾®️©️~x(L)
~®️©️½™️اذا مت اليوم بسبب حبك فلا تذرف دمعه واحده على انسان انته حطمته¾®️©️~x
(U)أون..وكلٍ يحسب اني اغني....عليل..وكلٍ يحسب اني مداوي(U)
(L)x~®️©️½™️حب وتمتع واترك الدنيا و بلاويها..وها الدنيا ما تسوى اذا حبيبي موفيها¾®️©️~x(L)
(L)x~®️©️½™️تدري أحبك وهم أغار عليك..وتدري سكوتي اكبر عيوبي¾®️©️~x(L)
(U)x~®️©️½™️حبيبي دام لك ثاني انا اطلبك تنساني اشوف الموت اقرب لي ولا اشوفك مع ثاني¾®️©️~x(U)
½()™️بدمع عيني شريتك--وداخل قلبي لقيتك--وبعمري كله فديتك--والله ولا لحظه نسيتك(L)¾®️©️~x
x~®️©️½™️في القلب لك دفتر اكتب حضورك وتأخيرك وان غبت لابد من محضر لتشرح معاذيرك¾®️©️~x
x~®️©️½™️انسولف فيك انا وقلبي كالعاده!!!وسألته:تقدر على فرقاه؟؟؟قال:فرقاك اهون¾®️©️~x
~®️©️½™️تولهنا على شوفك وما نرجى سوى لقياك ولو طالت مسافاتك تأكد لحظه ما انساك¾®️©️~x
x~®️©️½™️ليتني قطره مطر ... وانزل على باب بيتك...وليتني نسمه هوى... كل ما اشتقت لك جيتك¾®️©️~x
x~®️©️½™️قلبك امانه عندي..مهما الهوى كان ضدي..احبك احبك..هذا هو ردي بتحدي¾®️©️~x
x~®️©️½ لا تحسبني وان تهاونت ناسيك..انسى الزمن كله..ولا افكر انساك¾®️©️~x
(L)x~®️©️½™️ليتني اكسر من ضلوعي قلم وامزق من جلدي ورق وآخذ من دمي حبر واكتب لك احبك¾®️©️~x(L)
~®️©️½™️يجي يوم وتسألني :من اغلى انا والا حياتك؟؟ وارد:حياتي وتزعل وما تدري انك حياتي¾®️©️~x
وجودي و العدم واحد ..على قلبك و في بالك .. وجودي عادي في عينك .. و هذا ما تبينته
x~®️©️½™️تدري اني خلاص ما ابيك... ابدا ما ابيك..والله ما ابيك..تغيب عني لحظه¾®️©️~x
x~®️©️½™️قهوتي انت حلاها.. وزعلتي انت رضاها.. وعلتي انت دواها..ونظرتك عمري فداها¾®️©️~x
x~®️©️½™️الواحد ممكن ينسى همه !! وممكن ينسى ورد شمه!!بس اللي يحب بصدق ما ينسى قلب ضمه!!¾®️©️~x
(L)x~®️©️½™️ودي احطك بقلبي بس اخاف دقاته تزعجك.. ودي اوقف دقاته بس اخاف اموت بحبك¾®️©️~x(L)
جاوب يا ظالم و قول احلف بربك من مثلي حبك و عزك في هالكون من كثر ما احبك حبيت كذبك بس اللي موتني هو انك تخون
اهوى من الخلان من لم يخن عهدي ... احب من الاحباب من كان لي وحدي
انا ما اشتغل عندك عشان اذكرك كل يوم اني ...... احبك
أعذروني يوم يكون القبر داري..سامحوني يوم يكون الموت جواري
ابيك تطمن تظنونك انا والله ما اخونك ***انا من لي في هالدنيا مكان ادفى من عيونك
الحب ماهو تعال وروح ولا هلا وشلونك الحب دم وجروح وكل هذا لعيونك
الم دفين يعتري فلبي الحزين .... قلبي يئن انين.... ويلحن الاهات بلحن شجي بلحن اليم
(احزان قلبي لا تزول حتى ابشر بالقبول وارى كتابي باليمين وتقر عيني بالرسول)
يا حلمي الموعود قد عدت فلا ترحل ولا تجرح بحد الوجد وجداني
وابتعدوا الاصدقاء وتفرقوا الاحباب ولم تبقى غير الذكريات فهل من لقاء؟
ليش يا دنيا الي يحب تحرمينه والي يبي الموت ما تاخدينه؟ ليش الفرح ماضي علي والحزن مكتوب علي؟ يا دنيا ارحميني
قمة التحدي عندما تضحك وفي عينيك ألف دمعه..لكن الأصعب عندما تضحك و قلبك يبكي
<أنهم يقولون.. مهما يقولون.. دعهم يقولون.. اللهم اغفر لقومي فأنهم لا يعلمون>
:: سَلــــَبَ العُتـــوبُ أوالــَنا وَ الشــَعْبُ لَيْـــسَ لـَهُ نَصيـــِبْ ::.
"زنوب نور ما بعده نور ، نجمه فريده بين النجوم فيها حلا من حلا الحوور ، من شاف حسنها عافه النوم:
يَـا زَلَّةً كُتِبَتْ في غَفْلَةٍ ذَهَبَتْ * يَـا حَسْرَةً بَقِيَتْ في القَلبِ تُحْرِقُني...
الجو فتنه والبر جنه دق الخيمة وشب النار بلا دراسه بلا اختبار
انسى الهموم..وعيش اليوم..حب واخلاص..وامل
وانسى اللي فات ومضى...ترى مايفيد الزعل
انت وحدك بعيوني احلى واجمل ملاك انت مهما خيروني مستحيل أعشق سواك...
احسك حلم في عيني قصيدة عشق معروفة واحس حياتي من دونك سنين مالها داعي....
الحب مشاعر سامية ماهو عبث او تسلية .. الحب عهد ..كلمة..ووعد ..الحب امانة وتضحية
لو خانت الخيل صاحبهاا.. لو غابت الشمس من مغاربهاا.. عمر العين مانسيت حبايبهاا
صبلي من ايديك مي ورد عطرك يخليني انسعد
ماأجمل الإنسان عندما .. يتألم ولا يتكلم .. يبكي ولا يصرخ .. يحب ولا يخدع ......
ليش الناس ماترحم شعور الناس .. وليش الطيبة بس ذكرى على القرطاس
وليش الحب يموت وبالقسى ينداس .. جرم الوفا انه بمنبعه حساس؟؟
الزمن شاتني شوته شق قلبي نصين انه ما همني الشوته همني نص قلبي وين،،،
لو حاولوا يبعدونك عن عيوني من يا ترى يبعدك من داخل الروح::.
ثمن الخيانة .. خيانة .. ويا ريت أقدر أخون .. ايه كان حبك أمانة بس كان لازم يهون،
لــو جف حــبر قــلمي لاخـــذت قلــما مــن رامــز وكتبــت بســنه ( أحبــ ـــك )
? أفٌ عــَلــَى الــدُنــيَا وَ أســبَابــُها فــإنــّها للــحُزنِ مــَخلوقــَه ?

ذا قررت أن تترك حبيبا أو صديقا فلا تترك له جرحا..فمن أعطانا قلبا لايستحق منا أن نغرس فيه سهما أو نترك

???ليه ياإنسان كلما بتقووى بتقوي معك هالظلم.***.ليه ياانسان كلما بتكبر بيكبر معك هالالم.....???

أذكروني عندما يكون القبر داري والحجر الأسود وسادتي والثوب الأبيض ثوبي اذكروني عند الرحيل(f)

كم سؤال حير اقلام الكتابة.؟وكم اجابة صارت اشبه بالمحال؟,,,والسؤال الي عجزت عن جوابه؟ليش احبك كثر حبات الرمال؟???

زحمة الدنيا وضعنا بنصها ...
دع الحزن وابتسم فالحياة تستمر

(f) لكم معزة في القلب يعلم بها رب العباد ..حتى لو طال البعاد قربكم هو المراد..(f)

¨¨¨¤¦¤¨¨¨ ستعلم ذات يوم أنني كنت كنزاً بين يديك فتجاهلتني جهلاً لقيمته ¨¨¨¤¦¤¨¨

ورب اخ وفيت له بحق *** ولكن لايدوم له وفاء

من سنين افترقنا من سنين وابتعد كل من في دربه .. بس شوقه والحنين شالهم في قلب قلبه

©️§¤°^°¤§©️¤ إذا غلاك مرض فيني ونسيانك يداويني أنا بسأل ولي الكون عسى الله لا يشافيني ¤©️§¤°^°¤§©️

ومن يستوعب الدرس .. يمتلك خطاب المواجهة*** ولا لن نهون .. فإننا جيل جديد ( قال بلد الديمقراطية قال!!!):

زهورقصيده حب ما هي تماثيل .........بنت تهز القلب هز الفناجيل

يـــــــــا هنائي و شقوتي .. يـــــــــا نعيمي و جحيمي .. يـــــــــا كوثري و حميمي

من راح على كيفه كيفه يوديه // خله على كيفه و كيفه بجيبه

**حيرتني ياحيرة في روح العاشقين...ضيعتني في حيرتي يا زين العابدين***

لا تقل ما لا تعلم , بل لا تقل كل ما تعلم , فإن الله على
جوارحك كلها فرائض يحتج بها عليك يوم القيامة

الحياه شمعة قتيلها الحب و ضوئها الأمل

فديت اللي من غلاته تعجر حروفي توفيه... ما خلق ربي شراته ولا انوجد من يوازيه...

محد يدري أني جريح ومن الألم مااستريح،،،أوعايش أنامثل الغريب لالي صديق ولاحبيب:
أمير الزمان
أمير الزمان

- مواضيع مماثلة